6 نصائح لإلتقاط صور رائعة لبطنك خلال الحمل

نصائح لإلتقاط صور رائعة لبطنك خلال الحمل

نصائح لإلتقاط صور رائعة لبطنك خلال الحمل

مرحلة الحمل هي فترة رائعة لا تتكرر دائما لذا تحرص الكثيرات على توثيقها بالصور لكي تبقى ذكرى جميلة، وننصحك انت ايضا بالتقاط الصور وتخزين الذكريات. وسنعرفك هنا على الحيل التي يتبعها المصورين المتخصصين بتصوير هذا النوع من الصور:

متى عليك التقاط الصور؟

متى عليك التقاط الصور؟

حاولي جدولة التقاط الصور الرئيسية عندما تقتربين من الأسبوع الـ 32، فبحلول ذلك الوقت، يكون قد كبر بطنك وظهر الحمل عليك. إذا كنت ترغبين بالتقاط مجموعة واحدة من الصور اثناء الحمل فانتظري حتى الأشهر الثلاثة الأخيرة. اما إذا قررتي التقاط صور كل شهر، حاولي القيام بها جميعا في نفس المكان ومن نفس الزاوية.

ماذا ترتدين؟

ماذا ترتدين؟

احرصي على ارتداء الملابس الضيقة بألوان محايدة أو خفيفة. ابتعدي عن الملابس اللامعة، المخططة والمنقطة بنقاط كبيرة. بعض المصورين ينصحون بعدم ارتداء الفساتين السوداء.غطي بطنك من الأعلى بارتداء تنورة طويلة أو فستان ماكسي. قد ترغبين بارتداء الوردي اذا كنت حاملة بطفلة وازرق اذا كان صبي، أو ملابس بلون غرفة طفلك لتزيينها وتلتقطي صورة خاصة بك.

الشعر والمكياج

الشعر والمكياج

يوصي المصورين بوضع بعض الماكياج، حتى لو كنت غير معتادة على ذلك. حاولي الحصول على شعر وماكياج مهني ان امكن، ركزي على عينيك، خديك وشفتيك، وابقيه بسيطا.

اين عليك التقاط الصور؟

اين عليك التقاط الصور؟

التقاط الصور في الخارج يبرز كل شيء - فإذا كنت تشعرين بعدم الرضا عن جسمك في هذه الأيام، يمكنك التقاط الصور في الداخل حيث تكون الإضاءة أخف ويمكن السيطرة عليها. وستكونين قادرة على تغيير ملابسك. إذا كنت تختارين التقاط صور في الخارج، يوصى بالتقاطها قبل 90 دقيقة من غروب الشمس للحصول على أفضل الإضاءة.

الإضاءة الصحيحة

الإضاءة الصحيحة

إذا اخترت التقاط الصور في الداخل، هناك بضع الخطوات يمكنك القيام بها لضمان إضاءة مناسبة. تجنبي الفلاش إذا أمكن، التقطي الصورة بالقرب من نافذة تدخل منها الشمس في المنزل، اختاري يوما مشمسا، لتتمتعي بإضاءة طبيعية. يجب أن تكون الخلفية واضحة، لكي يكون التركيز عليك. حاولي الوقوف أمام النافذة للحصول على صورة ظلية جميلة

الزاوية المناسبة لالتقاط الصورة

الزاوية المناسبة لالتقاط الصورة

التقاط صور للوجه تجعل بطنك غير مرئيا وقد لا يلاحظ انك حامل، ولكن الصور التي التقطت من الجانب - وخاصة من زاوية 45 درجة - تظهر بشكل جيد. وعادة ما يتم التقاط الصور على مستوى العين بشكل أفضل؛ يمكنك ابراز بطنك بشكل جيد من خلال وضع يديك عليه. يمكنك ايضا التقاط الصورة مع زوجك وهو واضع يده على بطنك

قومي بذلك بنفسك

قومي بذلك بنفسك

وانت ايضا يمكنك التمتع بصور رائعة، ويمكنك ايضا ان تعدي فيديو خاص بك، خلال رحلة حملك من خلال تطبيقنا المعد لك ولطفلك، الذي سيرافقك من الاستعداد للحمل حتى بلوغ طفلك. جربيه الآن طب بيبي

من قبل منى خير