أسماء بنات مستوحاة من أبناء المشاهير

تبحث الأم عن اسماء بنات جديدة ومختلفة، ولذلك فإن البحث في اسماء بنات المشاهير سيساعدك كثيراً في إيجاد اسم ينال إعجابك.

أسماء بنات مستوحاة من أبناء المشاهير

يهتم المشاهير بإختيار أسماء مميزة وغير تقليدية لأبناءهم، ولذلك فهي فرصة جيدة للتعرف على اسماء اطفال جديدة وتختار منها ما ينال إعجابك، ولكن لنتعرف أولاً على معاني هذه الأسماء التي يطلقها النجوم على أطفالهم من البنات.

1- تالا

هو اسم إبنة الفنانة كارول سماحة، ومعناه الشابة الحسناء، وعلى الرغم من أنه اسم إغريقي ولكنه نال شهرة واسعة في العالم العربي مؤخراً.

2- كيلا

إختارت النجمة دنيا سمير غانم إسم كيلا لتطلقه على إبنتها، والذي يعني التاج الملكي، وله معنى اخر وهو الفتاة الجميلة والرشيقة.

3- تالية

إتفق النجم تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل على تسمية إبنتهم الأولى تالية، والذي يعني تالية القران، ويختلف عن اسم تاليا الخاص بإبنة سيرين عبد النور، ومعناه الجنة.

4- أمالايا

هو اسم الإبنة الثانية لتامر حسني، وهو من أبرز اسماء بنات جديدة وغير تقليدية، ويعني المطر الذي يسقط في الليل.

5- تيا

على الرغم من أن إبنة المغنية نوال الزغبي أصبحت شابة، ولكن إسمها لازال جديداً ورائجاً، وهو اسم يوناني يعني الأميرة.

6- ميلا وإيلا

هما إبنتا النجمة نانسي عجرم، وتجمع هذه الأسماء بين البساطة والرقة، واسم ميلا يعني عزيزتي، أما اسم إيلا فيعني الفتاة اللطيفة، وهذا الإسم أطلقته خبيرة التجميل جويل ماردينيان على إبنتها أيضاً.

7- هيفين

هي إبنة النجمة نادين نسيب نجيم، ويعد إسمها من اسماء بنات غربية وغير منتشرة في العالم العربي، وهو اسم كردي يعني الهالة التي تحيط بالقمر.

8- لي لي

منذ عدة سنوات، وقع إختيار منى ذكي وأحمد حلمي على إسم لي لي لإبنتهما، والذي كان حينها إسم جديد، وقد أصبح منتشرة بصورة أكبر في الاونة الأخيرة، وهو نوع من أنواع الزهور، وهو أيضاً اسم إبنة مي سليم.

9- كاي

أحد أغرب أسماء أطفال والذي لم يتم التوصل لمعناه، وهو في الأساس باللغة الإنجليزية يشير إلى حرف الـ  K.

10- ديلارا

من اسماء البنات المميزة وغير المألوفة أيضاً، وهو اسم ابنة المغنية اللبنانية دومينيك حوراني وهو اسم لاتيني يعني ضوء الشمس.

من قبل ياسمين ياسين - الاثنين ، 23 أبريل 2018