هيثم

معنى الاسم هيثم

أصل الاسم عربي

اسم علم أصله عربي مذكر، يعني الصقر، وفرخ الصقر، وفرخ النسر، وفرخ العقاب، ويعني الرملة الحمراء، ومن معانيه الأرض الناعمة، وهو نوع من أنواع شجر من الحمض. اسم هيثم من الأسماء الجميلة المنتشرة بكثرة في العالم العربي فنجده في كل الدول وبين كل الأوساط. حامل اسم هيثم يتميز عن غيره بالعديد من الصفات الجميلة التي تجعله مفضلا عند الكثير من أولياء الأمور بحيث يحبون تسمية أبنائهم بها.

.

كتابة الاسم هيثم بالأحرف الإنجليزية

Haitham, Hitham

مشاهير يحملون اسم هيثم

  • هيثم شاكر
    هيثم شاكر مغني مصري من الوجوه الشابة التي لمع نجمها مؤخرا نتيجة صوته الجميل. كان يهوى الفن منذ طفولته حتى تم إكتشاف موهبته من قبل المنتج فايز غالي الذي عمل معه في تقديم أول أغانيه. من أشهر ألبومات هيثم شاكر: خليك جنبي, أحلى قرار, وجديد عليا. الميلاد: شهر يوليو سنة 1983 في مدينة جدة, المملكة العربية السعودية.
  • هيثم سعيد
    هو هيثم سعيد الفنان والمطرب المصري. دخل هيثم سعيد عالم التمثيل بعد ما حقق نجاحا باهرا في عالم الطرب. حصل هيثم على جائزة مهرجان القاهرة للإعلام العربي كأفضل وجه جديد بعد تمثيله في مسلسل "قلب ميت". أشهر أعماله: مسلسل عدى النهار, ومسلسل المصراوية. الميلاد شهر يناير من عام 1984 في مدينة القاهرة, مصر.
  • هيثم محمد
    هو الفنان المصري الشباب هيثم محمد. بدأ هيثم مشواره الفني منذ الطفولة في التسعينات حيث كانت بدايته في الفوازير. من أشهر أعمال الفنان هيثم محمد: مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود, مسلسل القاصرات, فيلم أسد سيناء. الميلاد: شهر يناير 1988 في مدينة القاهرة, مصر.