لورين

معنى الاسم لورين

أصل الاسم لاتيني

إسم مؤنث لاتيني الأصل، ويعني المرأة المتوجة بورق الغار، وهو ورق هندي عطري من شجرة الغار دائمة الخضرة، ويصنع من هذا النبات التيجان الورقية، ومعنى أن المرأة توجت بورق الغار أنها إنتصرت بقوتها وجمالها. وهذا الإسم يتم إستخدامه بصورة كبيرة في العالم الغربي، ولا ينتشر بشكل كبير في الدول العربية. وتتسم صاحبة إسم لورين بأنه إمرأة قوية، صاحبة شخصية قيادية، تحب مساعدة من حولها ويحبها الناس، ولديها روح المغامرة والتجارب الجديدة، وهي شخصية عقلانية ولديها حكمة، ولكن حبها يمكن أن ينسيها كل شىء إذا تحركت مشاعرها.

.

كتابة الاسم لورين بالأحرف الإنجليزية

Loren, Lorin, Loran, Laurean, Lauran, Lorren,Laurean, Lorene

مشاهير يحملون اسم لورين

  • لورين كونراد
    ممثلة أمريكية شهيرة ولدت عام 1986، كما أنها نجمة تلفزيون الواقع ولديها العديد من البرامج الواقعية، وأشهرها Laguna Beach: The Real Orange County. لورين كونراد ليست فقط ممثلة، ولكنها مصممة أزياء أزياء لها خط مميز للنساء بإسم Lauren Conrad Collection، كما أنها كاتبة روايات.
  • لورين قديح
    ممثلة لبنانية بدأت شهرتها كمقدمة برامج، وأول برنامج لها كان " من أحلى بيوت راس بيروت"، ثم قدمت عدة أفلام، كما قامت بتقديم برنامج تقييم لأزياء النجوم في أحد المحطات الإذاعية. لورين قديح معروفة بأدوارها الجريئة ولذلك تعرض للعديد من الإنتقادات، ومع ذلك لديها الكثير من المحبين والمتابعين.