كارولين

معنى الاسم كارولين

أصل الاسم لاتيني

هو إسم مأخوذ من اسم كارولينا، ويعني في اللغة اللاتينية الفتاة الجميلة، وهو من ابرز اسماء منتشرة في العالم، وله معنى آخر وهو المرأة النبيلة، كما أن اسم كارول هو إختصار آخر لهذا الإسم، ويأتي بنفس المعنى. وتتسم صاحبة اسم كارولين بالجمال والجاذبية، واللباقة في الحديث، والذكاء، كما أن لها حس فني وفقاً لمواهبها ومهاراتها الخاصة، سواء في التمثيل أو الأزياء أو الرسم أو غيرها من المجالات الفنية.

.

كتابة الاسم كارولين بالأحرف الإنجليزية

Caroline

أسماء مشابهة لاسم كارولين

كارلين

مشاهير يحملون اسم كارولين

  • كارولين ترينتيني
    عارضة أزياء برازيلية من مواليد 1987، عملت مع مجموعة من بيوت الأزياء الشهيرة مثل آنا سوي، مارك جاكوبس، أوسكار دى لارنتا، غوتشي، ودولتشي آند غابانا.
  • كارولينا هيريرا
    بإضافة حرف الألف في نهاية الإسم، نجد العديد من المشاهير والنجمات، أبرزهن مصممة الأزياء الشهيرة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وهي ذات أصول فنزويلية أمريكية، من مواليد 1939، وتتسم أزياءها بالأناقة والأنوثة، حيث ترتدي من أزياءها كثير من النجمات.
  • كارول سماحة
    الإسم الثالث الذي يعطي نفس الإسم هو كارول، وتعد النجمة كارول سماحة من أشهر نجمات العالم العربي التي تجمع بين الصوت المميز والأسلوب الفريد في الأغاني، كما أنها حققت نجاح كبير بفضل كليباتها المختلفة، وهي من مواليد 1972، وتعتبر أغنية إتطلع فيا هي التي أكسبتها شهرة واسعة، ومن بعدها أغاني غالي علي، أضواء الشهرة، إسمعني، خليك بحالك، سهرانين، ومخلصة. أيضاً خاضت كارول سماحة تجربة التمثيل ببطولة مسلسل الشحرورة عن قصّة حياة الفنانة الراحلة صباح، والذي قدمته في عام 2011.