شانتال

معنى الاسم شانتال

أصل الاسم فرنسي

اسم فرنسي يعني الأرض الصخرية، أو الحجر أو الصخرة، ويقصد بها الأرض الغير مبللة، ويوحي بالصلابة، وهو من الأسماء الغير منتشرة في العالم العربي كثيراً، وهو أكثر إنتشاراً في الدول الغربية. كما أن هناك مدينة من مدن هايتي تسمى شانتال. وصاحبة اسم شانتال هي فتاة قوية في شخصيتها وتتحمل الصعاب، كما أنها طموحة ودؤوبة، ولكن في داخلها حسّاسة للغاية، وتميل للفنون بأنواعها، كما أنها تحب الحياة والإستمتاع بها، ومع هذا فهي عنيدة إلى أقصى حدود.

.

كتابة الاسم شانتال بالأحرف الإنجليزية

Chantal,Chantel,Chantelle

مشاهير يحملون اسم شانتال

  • شانتال صليبا
    إعلامية ومذيعة مقيمة في دبي، وهي مذيعة أخبار في قناة سكاي نيوز، ومن قبلها كانت تعمل في قناة إم تي في، وهي تختص في تقديم الأخبار المتعلقة بالمجالات السياسية.
  • شانتال اكريمان
    مخرجة وفنانة تشكيلية بلجيكية، كما أنها ممثلة وتقوم بكتابة السيناريوهات وإنتاج الأفلام، وأول الأفلام التي أخرجتها فيلم فجر مدينتي، وآخر الأفلام التي أخرجتها No Home Movie.
  • شانتال جويا
    مطربة فرنسية كانت تتخصص في الغناء للأطفال، فتتميز بصوتها الجميل والقريب إلى الطفولة، كما أنها تستطيع لفت إنتباه الأطفال من خلال آدائها وأغانيها المرحة، وقدمت عديد من الألبومات، بالإضافة إلى الأغاني المنفردة مثل Ma Poupee De Chine، Laisse moi، و Les boules de neige.