زياد

معنى الاسم زياد

أصل الاسم عربي

يعني اسم زياد أن الشخص يعطي زيادة، والمقصود من المعنى الكثرة والتزايد والنمو، ويمكن أن يتضح المعنى أكثر بإضافة التاء المربوطة ليصبح "زيادة" أي المزيد من الشىء. هو شخص صلب يتحمل الصعاب والمواقف الأليمة، ويحب مساعدة الناس، وهو شخص هادىء الطباع، وطموح، ولكنه متسرع بعض الشىء.

.

كتابة الاسم زياد بالأحرف الإنجليزية

Zeyad,Ziad.Zyad

أسماء مشابهة لاسم زياد

زيد , زايد , ازاد , زادن

مشاهير يحملون اسم زياد

  • زياد الرحباني
    ملحن لبناني من مواليد 1956، وهو من صنع تطوراً كبيراً في الموسيقى بالعالم العربي، فيتعامل مع الأفكار بسخرية، وهو إبن الفنانة الكبيرة فيروز، وقد قدم لها كثير من الألحان، كان أولها "سألوني الناس"، والتي نالت إعجاب الجميع وإشتهرت بشكل كبير، بالإضافة إلى العديد من الأغاني مثل "حبيتك تانسيت اليوم"، "عندي ثقة فيك"، "سلملي عليه"، "قديش كان فيه ناس"، "نطرونا"، "حبو بعضن"، "كيفك انت"، و"فيه أمل". وتميز بتمثيله المسرحي وتقديم عدة مسرحيات تتخذ طابع سياسي وواقعي، حيث تقترب من حياة الناس، ولاقت نجاح كبير أيضاً.
  • زياد نكد
    مصمم ازياء لبناني إشتهر بفساتينه الفخمة والأنثوية، ويقدم تصاميمه في أسبوع باريس للموضة، وكان قد أطلق أول مجموعاته في عام 2007، وهو من المصممين الذين يهتمون بالتفاصيل الدقيقة، وهذا من أسرار نجاحه ووصوله للعالمية، حيث ترتدي فساتينه العديد من نجمات العالم.