ريما

معنى الاسم ريما

أصل الاسم عربي

هو إسم مأخوذ من إسم "ريم"، ولكن يضاف له حرف الألف، وإسم ريم يعني الغزال الأبيض أو الظبي ذو البياض الشديد، وهو من أكثر الأسماء إنتشاراً حول العالم. وصاحبة إسم ريم تضع لنفسها أهداف تسير عليها، وهي مجتهدة وصبورة ودقيقة في عملها، وتهتم ريم بجمالها كما أنها تميل لأنواع مختلفة من الفنون، وتتفرد بشخصية مختلفة عن الأخريات. مشاهير بإسم ريما

.

كتابة الاسم ريما بالأحرف الإنجليزية

Reema,Rima

أسماء مشابهة لاسم ريما

ريم , ليما , اريما

مشاهير يحملون اسم ريما

  • ريما فقيه
    فتاة لبنانية حصلت على لقب ملكة جمال أمريكا عام 2010، ومنذ وقتها وإشتهرت لتصبح أحد وجوه الموضة والفن في العالم العربي، ويتابعها على حسابها بإنستقرام حوالي 300 ألف شخص، حيث تشارك ريما صورها وإطلالاتها مع محبيها. ريما فقيه من مواليد 1985، وهي مسلمة شيعية، وتم إختيارها ضمن أقوى 100 إمرأة عربية 2011 في مجلة أرابيان بيزنس.
  • ريم بنا
    هي مغنية فلسطينية، وملحنة وموزعة أيضاً، من مواليد 1966، وهي إبنة الشاعرة الفلسطينية زهيرة صباغ، وقد درست ريم الغناء والموسيقى في المعهد العالي للموسيقى بموسكو، وقدمت ريم مجموعة من الألبومات التي يغلب عليها الأغاني الوطنية، وكذلك ألبومات للأطفال. وتمزج ريم في أغانيها بين الأسلوب التراثي والأسلوب العصري، وكذلك في إختيارات أغانيها المميزة، وقد ذاع صيتها في أوروبا أيضاً، بعد أن تعاونت مع المغني كاري بريمنس في غناء ألبوم Lullabies from the Axis of Evil. كذلك قدمت ريم ألبوم مرايا الروح الذي تشير فيه إلى الفلسطينيين، وقد مزجت فيه بين موسيقى البوب والموسيقى الشرقية.