ديمة

معنى الاسم ديمة

أصل الاسم عربي

اسم ديمة يعني المطر دون رعد أو برق، وله معنى آخر وهو الدوام لفترة طويلة والإستمرارية، ويمكن أن يكتب بالتاء المربوطة "ديمة" أو بالألف "ديما". وصاحبة اسم ديمة تحسن التعامل مع مختلف الشخصيات، وهي قوية، ولكن قلبها طيب لدرجة كبيرة، وهي نقية في داخلها، وما تشعر به تعبر عنه، وتميل ديما للطبيعة والمناظر الخلّابة وخاصةً في موسم الشتاء.

.

كتابة الاسم ديمة بالأحرف الإنجليزية

Dema,Dima,Deema

أسماء مشابهة لاسم ديمة

ديميت

مشاهير يحملون اسم ديمة

  • ديمة قندلفت
    ممثلة ومغنية سورية من مواليد 1979، بدأت حياتها الفنية كمغنية ثم إتجهت للتمثيل، وظهرت في العديد من المسلسلات العربية مثل باب الحارة، سيرة الحب، أهل الغرام، وبنات العيلة، وبعض الأفلام مثل علاقات عامة، باب الحديد، والعاشق. كذلك شاركت ديمة في برنامج المسابقات شكلك مش غريب وأدت دور العديد من النجمات والمشاهير.
  • ديمة بياعة
    ممثلة سورية ذات أصول فلسطينية من مواليد 1978، وهي من عائلة فنية حيث أن والدتها الممثلة مها المصري، وشقيقة والدتها الممثلة سلمى المصري. شاركت ديمة في كم كبير من المسلسلات مثل صراع الزمن، بقعة ضوء، صبايا، لو، مدرسة الحب، والبيت الكبير.
  • ديمة الأسدي
    مدونة موضة وجمال عراقية تتسم إطلالتها بالأناقة والعصرية، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص على حسابها بموقع إنستقرام، حققت شهرة بفضل جمالها وجاذبيتها وإختياراتها الموفقة في عالم الموضة والأزياء، وتشارك ديمة إطلالاتها اليومية مع متابعيها على موقع انستقرام.