تامر

معنى الاسم تامر

أصل الاسم عربي

اسم تامر من أكثر اسماء اولاد إنتشاراً في العالم العربي منذ سنوات طويلة، وهو مشتق من التمر، فتامر هو الذي يبيع التمر أو من يملك التمر، وعندما يقال "تمرت النفس" فتعني طابت النفس. وصاحب اسم تامر هو شخص دؤوب ومحب للعمل، مجتهد من صغره وناجح في تحقيق أهدافه لأنه يسعى جاهداً وبكل دقة للوصول إلى ما يريد، وهو شخص هادىء وذو أخلاق حميدة، ولكنه عندما يغضب يصبح أكثر عصبية، وهو أيضاً شخص يتسم بالحيوية والنشاط.

.

كتابة الاسم تامر بالأحرف الإنجليزية

Tamer

أسماء مشابهة لاسم تامر

تمارا

مشاهير يحملون اسم تامر

  • تامر حسني
    مغني مصري من مواليد 1977، وهو أيضاً ملحن ومؤلف وممثل، فهو شخص متعدد المواهب، ويتميز بخفة دمه في التمثيل، ومن أشهر أدواره أجزاء فيلم عمر وسلمى، وقد حصل تامر حسني على جائزة الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. أطلق تامر حسني أول ألبوم خاص به في عام 2004 بإسم حب، بعدما قدم أغاني في ألبوم تامر وشيرين ولاقى نجاح كبير، وقدم ايضاً عدة ألبومات ناجحة مثل عينيا بتحبك، يا بنت الايه، قرب كمان، الجنة في بيوتنا، هاعيش حياتي، اخترت صح، اللي جاي أحلى، وغيرهم. تامر حسني متزوج من المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، والتي ظهرت في برنامج ستار أكاديمي، ولديه طفلين "تاليا"، و"امايا".
  • تامر أمين
    مذيع مصري من مواليد 1974، بدأ عمله كمذيع نشرة إخبارية، وإشتهر في البرامج الاجتماعية وبرامج التوك شو، وهو من أبرز المذيعين المصريين، حيث قدم برنامج "مصر النهاردة"، "البيت بيتك"، "ساعة مصرية"، و"الحياة اليوم".