حليب يوفر للأطفال الحديد اللازم لاحتياجاتهم

تعد الرضاعة الطبيعية مهمة لتوفير المغذيات ومنها الحديد لطفلك، كما يمكن بعد الست أشهر الأولى الإستعانة بالحليب التالي لهذا الغرض.

حليب يوفر للأطفال الحديد اللازم لاحتياجاتهم

يظل أطفالنا هم الأولوية الأساسية فى حياتنا، لذلك نسعى جاهدين حتى نوفر لهم منذ لحظة ولادتهم الحماية المطلوبة، الملبس الجيد، وبالأخص التغذية السليمة. فالحرص على توفير التغذية السليمة لأطفالنا هى من المفاهيم المترسخة فى أذهاننا.  

لذا تستطيع الأم  توفير كل ما يحتاج إليه صغيرها من عناصر غذائية منذ اليوم الأول له من خلال الرضاعة الطبيعية

غير أن إحتياجات الطفل الغذائية تتزايد بعد  مرور ال 6 أشهر الأولى فيحتاج طفلك إلى المزيد من التغذية و التى اذا لم تتوفر يكون أكثر عرضة إلى مشاكل صحية .

من الهام للغاية الحرص على حماية الأطفال جيداً من الإصابة بفقر الدم الناتج عن نقص الحديد.  حيث يعاني حوالي 50٪ من الأطفال في مصر من فقر الدم الناتج عن نقص الحديد فى الدم، وهو عدم القدرة على إنتاج كميات كافية من الهيموغلوبين مما يتسبب فى نقص إنتاج خلايا الدم الحمراء.

هناك الكثير من الأطعمة الغنية بالحديد مثل العدس والسبانخ والبيض واللحوم الحمراء؛ و هي أطعمة صحية و شهية فى نفس الوقت كما انها توفر لطفلك ما يحتاج إليه من الحديد. 

ويمكنك أضافة حليب  BebeJunior إلى النظام الغذائي الصحي المتنوع لطفلك. فحليب BebeJunior هو حليب مصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات الغذائية لرضيعك، فيوفر لطفلك ما يحتاج إليه من الحديد. فتناول  كوبين من حليب BebeJunior يوفر لطفلك 69٪ من احتياجاته اليومية من الحديد.

من قبل ويب طب - الأحد ، 15 ديسمبر 2019