TebBabyApp: تطبيق جديد من ويب طب!

قامت ويب طب بإطلاق تطبيق طب بيبي الجديد، والذي يعتبر دليلا متخصصاً سيرافقكم في تجربة الحمل أسبوعاً بأسبوع، ويتابع معكم مراحل تطور الطفل ونموه بالطريقة الصحية والسليمة.

TebBabyApp: تطبيق جديد من ويب طب!

لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد:

لتحميل التطبيق على أجهزة الأيفون:

يسعدنا في ويب طب، أن نقدم لكم تطبيقاً مميزاً وخاصاً للاهالي الجدد، تحت اسم طب بيبي (TebBaby) تطبيق جديد وحصري لمتابعة الحمل والولادة ورعاية الاطفال.

يمكنكم استخدام التطبيق على الناحيتين: الاولى هي متابعة مشوار الحمل أسبوعا بأسبوع واكشاف اهم فحوصات الحمل التي على الحامل اجارؤها وتحديد تاريخ الولادة المتوقع لها. أم الناحية الاخرى هي رعاية مولودكم الجديد ومواكبة خطوات نموه منذ اللحظات الاولى بعد الولادة وحتى البلوغ. 

إن ما يميز طب بيبي هو خصوصيته، ودمج الأم والأب في التجربة نفسها، حيث من خلال تسجيل دخولكما للتطبيق الذي يمكنكم تحميله على هواتفكم الذكية ، سيطلب منكم إدخال بعض المعلومات الخاصة لإعداد الملف الشخصي:

  • "علاقتي بالمولود": صمم التطبيق خصيصاً للاهالي الجدد، حيث يستطيع التطبيق مخاطبتك اعتماداً على علاقتك بالمولود هذا يعني انه من الان يمكن للاب ايضاً متابعة تطور الجنين يوماً بعد يوم ولاحقاً عندما يخرج الطفل الى نور العالم.

  • حاسبة الحمل وموعد الولاد: في المرحلة الاولى وعند ضبط التعريفات الاولية للتطبيق، يستطيع التطبيق حساب موعد الولادة المرتقب بواسطة ادخال اليوم الاول من موعد الحيض الاخير. وبذلك يمكنه مواكبة حملك وتطور جنينك طيلة جميع اسابيع واشهر الحمل التسعة. 

وبعد الانتهاء من اعداد الملف الشخصي بإمكانكم متابعة الحمل أسبوعا بأسبوع، حيث يوفر لكم التطبيق العديد من المعلومات الموثوقة الهامة، مثل:

  • متابعة الفحوصات اللازمة طيلة اسابيع واشهر الحمل، كما بالإمكان استخدام خاصية التذكير بأي من الفحوصات اللازمة من خلال ارسالنا لكما بإشعار بذلك.

  • ألبوم الصور: والذي يسمح لكم بتحميل الصور وأهم وأجمل اللحظات التي ترغبون بحفظها في جهازكم، ومن ثم تصفحها لاحقاً ومشاهدتها مع باقي أفراد الاسرة! 

  • البحث عن طبيب: من خلال هذه الخاصية بالإمكان العثور على اسم الطبيب ومكان توجده في المنطقة التي ترغبون بها والتخصص المطلوب.

  • المزيد من المقالات: ينقلكم إلى جميع المقالات التي توفر لكما معلومات هامة حول الأطفال والصحة.

طب بيبي يقدم لكما المعلومة الطبية الموثوقة، ويتيح تتبع مراحل الحمل والتعرف على التطورات التي يمر بها الجنين والأم معاً، مرفقة بصور وفيديوهات وشرح علمي مبسط ودقيق. ليس هذا فقط، بل سيرافقكما طب بيبي في مرحلة ما بعد الولادة لمساعدتكما وتسهيل العناية بطفلكما ومواكبة بنموه وتطوره الصحي والنفسي والجسدي بالشكل السليم.

ويب طب تضع على عاتقها مسؤولية نشر الوعي والمعرفة إلى كافة الوطن العربي من خلال المعلومات الطبية الموثوقة التي تقدمها بالطريقة السهلة والسلسة، امانا منا بأهمية وضرورة وصول هذه المعلومات إلى كافة الفئات في المجتمع العربي، والرقي بكل المجالات الصحية.

من قبل رزان نجار - الأحد ، 16 أغسطس 2015
آخر تعديل - الأربعاء ، 19 أغسطس 2015