الجدول الصيني لتوقع جنس المولود

الجدول الصيني لتوقع جنس المولود

من المؤكد أنكم متشوقون لمعرفة جنس مولودكم المرتقب! نقدم لكم الجدول الصيني لتحديد جنس المولود والمستخدم منذ 700 عام. تقوم هذه الحاسبة بتوقع جنس طفلك على أساس عمرك القمري الصيني في الوقت الذي حملت فيه والشهر القمري الصيني الذي حملت فيه. من غير المطلوب منك معرفة التقويم القمري الصيني، نحن سنقوم بذلك.

خطوة 1

أدخلي تاريخ التخصيب أو تاريخ الولادة المتوقع:

خطوة 2

أدخلي تاريخ ميلادك. نحن بدورنا سنقوم بحساب عمرك القمري الصيني ساعة حملك

ملاحظة هامة: لا يوجد هناك أي إثبات علمي على دقة الجدول الصيني لتوقع جنس المولود، على الرغم من شعبيته على صفحات الانترنت المختلفة. وكما نعلم، "كذب المنجمّون ولو صدقوا" وأن القدر والمشيئة هم بيد الخالق سبحانه وتعالى، فأنه ثمة احتمالين فقط لجنس المولود: ولد أو بنت – فمن الطبيعي أن تصدق الحاسبة بـ 50% من التكهنات. باختصار، إنها لعبة مسلية ليس أكثر.


يتم استخدام الجدول الصيني للتنبؤ بجنس الطفل من خلال أخذ تاريخ ميلاد الأم، والتاريخ التقديري للحمل، ثم تحويل الأرقام إلى العمر القمري للأم عندما حملت والتاريخ القمري للحمل، والنتيجة هي توقع ما إذا كنت ستنجب مولودًا ذكرًا أم أنثى.

ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات من مصادر موثوقة عما إذا كان يعمل بالفعل أو مدى دقته، حيث أن الكثير من الأمهات الحوامل يجدن الجدول الصيني لتوقع جنس المولود هو أفضل اختبار غير طبي.

يدعي البعض أن استخدام التقويم الصيني للجنس يمكن أن يكون دقيقًا بنسبة تصل إلى 93% في التنبؤ بجنس طفلك، ولكن بالطبع، لا يوجد دليل حقيقي على نجاح تقويمات الجنس الصينية، فهو لا يعتمد على العلم؛ لذا فهو ليس أكثر دقة من اختبارات الجنس الأخرى منخفضة التقنية وغير الطبية.

في النهاية، هناك نتيجتان فقط فإما أن تكوني حاملًا بولد أو بنت؛ لذلك فإن أي طريقة غير علمية ستكون صحيحة في حوالي 50%، لكن الفحص بالموجات فوق الصوتية في الثلث الثاني من الحمل يمكن أن يكشف عن جنس الجنين بدقة عالية.

لاستخدام حاسبة الجدول الصيني لتوقع جنس المولود ما عليك سوى إدخال شهر الحمل، وسنة الحمل ويوم الحمل، وإدخال عمرك عند الحمل أي سنة وشهر ويوم ميلادك، ثم النقر فوق "توقع جنس الطفل"، حيث يتم حساب المتغيرات في التقويم القمري وإعطاء النتيجة المتوقعة.

من المهم التنويه أنه ليس هناك أي ضرر في استخدام الجدول الصيني لتحديد جنس المولود للمرح، فقد يكون مسليًا جدًا خاصةً إذا كنت تقوم به مع العائلة والأصدقاء، لكن لا تأخذ النتائج على محمل الجد أو تستخدمها في اتخاذ أي قرارات مهمة.

لجميع الحاسبات